إعدادية مجدل شمس تحتفل بقدوم عيد الأضحى - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

إعدادية مجدل شمس تحتفل بقدوم عيد الأضحى
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 10\11\2010
احتفلت المدرسة الإعدادية في مجدل شمس اليوم بقدوم عيد الأضحى، وذلك قبل خروج الطلاب إلى عطلة العيد التي تبدأ اعتباراً من يوم بعد غد الجمعة وتستمر حتى السبت الواقع في 20\11\2010.


المربي، لجنة اولياء الأمور والطلاب - حوار حول قيم العيد

الاحتفال بدأ اعتباراً من الحصة الرابعة وقسم إلى قسمين، حيث شمل القسم الأول فعاليات تثقيفية وتربوية عن العيد وقيم العيد. وكان من ضمن الفعاليات إقامة ما يعرف بـ "نقلية العيد" التقليدية داخل الصفوف، بالإضافة إلى حوار عن قيم العيد شارك فيه، بالإضافة إلى المربي، كل من لجنة أولياء الأمور ومجلس الطلبة.


مدير المدرسة السيد أيمن الصفدي يلقي كلمة أمام الطلاب

القسم الثاني بدأ اعتباراً من الساعة الواحدة ظهراً، وافتتح بكلمة ألقاها مدير المدرسة السيد أيمن الصفدي هنأ فيها الطلاب والمعلمين والأهالي بعيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يعيده الله عليهم باليمن والخير والبركات.


الحفلة المدرسية - الطلاب يقدمون رقصة فولكلورية

بعد ذلك قيمت حفلة مدرسية شارك فيها الطلاب بالعزف والتمثيل والتقليد والدبكة، فقدم الطلاب أعمالاً أضفت أجواء من المرح والضحك، اختتمت بحلقات الدبكة الشعبية التي شارك فيها الطلاب والمعلمين والأهالي.


الهيئة التدريسية ولجنة أولياء الأمور يقدمون الورود للطلاب

وعند مغادرة الطلاب في نهاية اليوم اصطف المعلمون ولجنة أولياء الأمور، يتقدمهم المدير، حيث صافحوا كل طالب من الطلاب وقدموا لكل واحد منهم هدية عبارة عن وردة وبطاقة معايدة.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور